منتدى المدونين واصحاب المواقع
يمكننا الرد على تساؤلاتكم وطرح مواضيع تفيدكم ..
مرحبا بكم


نجوم اف ام

الاثنين، ١٥ أكتوبر ٢٠٠٧

اسباب انخفاض سعر الضغطه

: كثير من المستخدمين يشكون من انخفاض سعر الصغطة في ادسنس ... ولذلك عدة اسباب كالاتي

* الكلمات المفتاحية ذات القيمة القليلة ، اذا كنت لم تبدا ببناء موقعك بعد يمكنك الدخول هنا لتعلم القيم المختلفة للكلمات مع العلم ان القيم الظاهرة في تلك الصفحة تكون مضخمة نسبيا اذا كان موقعك عربيا..اما اذا كنت بنيت موقعك حاول بناء صفحات جديدة او الافضل طور من موقعك لتحصل على ترافيك عالي

* الاعلانات الرخيصة ، كثير من مستخدمي الادوردس يستخدمون اعلانات رخيصة ويضعون سعر قليل للنقرة والحل هو عمل الفلتر للمواقع اللتي تدفع سعر اقل للنقرة ..وتتلخص فكرة عمل الفلتر كالاتي ...ادخل لحسابك..ادخل على
adsense setup
ثم
Competitive Ad Filter

ادخل المواقع اللتي تريد منعها من الظهور ثم
save changes


*
الزوار ..اعلى سعر للضغطة هو القادم من امريكا واوروبا فحاول استهداف الترافيك الامريكي والاوروبي بمواقع انجليزية واعلانت في مواقع انجليزية

*
لغة الموقع ... اللغة العربية من اقل الالغات حظا مع ادسنس الافضل هي الانجليزية

*
الموفع نفسه..لكل موقع رانك وتقييم لدى جوجل وبناء عليه يتم ترتيب نتائج البحث..فاهتم بمحتوى موقعك واهتم بكتابة الموقع بنفسك واحذر من النسخ واللصق اذا اردت سمعة جيدة لموقعك واستمراريته


مواضيع مشابهة



Widget by Hoctro | Jack Book

1 comments:

Ahmed Sheta يقول...

السلام عليكم يا شباب
دي مدونتي
http://dr-virus.blogspot.com
بس انا مش حاطط العنوان علشان اشهر المدونه
لكن انا بطلب من اصحاب المواقع والمدونات اضافة هذا الكود في مواقعكم او مدوناتكم هذا اعلان لمستشفي سرطان الاطفال 57357 كي نكسب الثواب وحاولوا ايضا انكم تنشروها لاي حد تعرفوه من اصحاب المواقع او المدونات
ممكن تدخلوا مدونتي وتشوفوا شكل الاعلان والمكان اللي انا حاطه فيه انا حطيته في اول الصفحه خالص لاني اريد الثواب من الله قبل كل شيء
اسف لاني مش عارف اضيف الكود هنا
ممكن اعرف الزاي اضيف هنا الكود او تراسلوني علي الايميل وانا اديلكم الكود

اسف للاطاله

سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم

اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار