منتدى المدونين واصحاب المواقع
يمكننا الرد على تساؤلاتكم وطرح مواضيع تفيدكم ..
مرحبا بكم


نجوم اف ام

الثلاثاء، ٣١ يوليو ٢٠٠٧

Embed adsense in post دمج الادسنس في محتوى البوست


الان اصبح من الممكن عمل ذلك من خلال حسابك مباشرة بدون تعب اذا كنت مستخدم

blogger.com

كما بالصور


اليوم يسعدني ان اشرح لكم كيفية اظهار الادسنس داخل محتوى البوست

Post
بالمدونات بخلاف بلوجر هكذا كما في الصورة


السبب في عدم تمكنا من ذلك مباشرة هو انا موقع بلوجر يمنع استخدام اكواد الجافا داخل البوست
اولا ..........ادخل حسابك هكذا



ثانيا ..........اذهب إلى
AdSense Setup -> Products
واختر
“AdSense for Content”.


ثالثا .......... اختر الشكل الذي تريد ان يكون الادسنس عليه وانسخ هذا الكود




رابعا .........قم بلصق الكود داخل احد محررات ملفات التكست وافضل الـ
microsoft word

خامسا ......... قم بتبديل هذه العناصر بالكود :




وذلك عن طريق خاصية الاستبدال
replace
الموجودة بالميكرسوفت وورد حين تضغط
Ctrl+F

وحين اذن يكون كود الادسنس بهذا الشكل




ضع الكود داخل التمبليت
Template
هكذا
Template -> Edit HTML
واختر علامة صح الموجودة بجانب
Expand Widget Template

ثم ابحث عن كلمة
post.body
باستخدام خاصية
Ctrl+F
ستجد هذا السطر

بعد هذا السطر مباشرة اكتب


وبعدها كود الادسنس المعدل كما هو موضح سابقا
ثم ضع

فيصبح هكذا


ويضهر الادسنس في الصفحة هكذا

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
سبحانك الله وبحمده سبحان ربي العظيم

مواضيع مشابهة



Widget by Hoctro | Jack Book

4 comments:

امة الله يقول...

انا مش عارفه اشكرك ازاى ربنا يوفقك ويزيدك انا استفدت جدا وعملت مدونتين
بس انا بكتب بوستات دينيه ازاى احط اعلانات جوجل وهى معظمها بتكلم عن الدين المسيحى
وشكرا جدا جدا جدا
بدعيلك

forex يقول...

الف شكر لمواضيع بس ياريت تعيد رفع الصور تاااااااااااانى عشااان مش ظاهرة عندى وشكرا

غير معرف يقول...

أخي شكرا لك على هدا الموضوع الرائع جداا
بس عندي مشكلة أنه يطلب مني التسجيل قبل موضع الأكواد و لاكن أنا عندي حساب ب غوغل وش الحل و شكرا

Abdelrahman Ellithy يقول...

نعم فقط ادخل رقم حسابك ال
Pub ID

سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم

اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار